الجمعة، 16 ديسمبر 2011

الفصل الثالث:(هـ) نماذج من الكيد اليهودي في العصرالحديث:

الفصل الثالث: اليهود والإسلام

(هـ) نماذج من الكيد اليهودي في العصرالحديث:
نذكر هنا بعض النماذج من الاغتيالات التي قام بها اليهود في العصر الحديث علي سبيل المثال لا الحصر، والتي يتأكد من خلالها معنى واحد لا ثاني له وهو: أن الاغتيال والتآمر طبيعة راسخة وسلوك ثابت في نفوس وقلوب اليهود يشهرونهما في وجه كل منْ يخالف أطماعهم، وهذا الاغتيال وذلك التآمر ثابتين لديهم منذ وجودهم على ظهر الأرض، وإليكم بعض تلك النماذج، التي قام بها اليهود إما لتحقيق أطماعهم، أو لبث روح الفتنة بين الأمم والشعوب، هذا ولقد نال الشعب الألماني النصيب الأكبر من تلك الاغتيالات على يد المنظمات اليهودية وبخاصة منْ تعامل منهم مع الشعوب أو الدول العربية:

 (هكذا تٌعامل النساء والأطفال على يد يهود)



- ففي روسيا تم اغتيال ستة من كبار الزعماء الروس على يد منظمة الحزب الاشتراكي الثوري والتي كان بها قسم للإرهاب يرأسه – غرسوني – اليهودي.


- اغتالت جماعة ستيرن اليهودية اللورد – موين – الذي كان وزيراً بريطانياً مقيماً بالقاهرة لأنه ضيق الهجرة في وجه اليهود إلى فلسطين.

- في عام 1939 قام اليهود بنسف كافة المباني والمؤسسات والمصالح البريطانية في ست مدن فلسطينية.

- وفي عام 1946 تم نسف مقر القيادة البريطانية العامة في فندق الملك داود بالقدس.

- وفي عام 1948 ارتكب مناحم بيجن مجزرة دير ياسين والتي راح ضحيتها ثلاثون شخصاً فلسطينياً.

- وفي عام 1948 قتل اليهود الكونت/ برنادوت وسيط هيئة الأمم المتحدة مع أحد مساعديه الفرنسيين.

- وفي عام 1948 أيضاً ترأس الجنرال أرييل شارون المجزرة التي وقعت في قرية – قبية – والتي راح ضحيتها تسعة وستون شخصاً من سكانها الفلسطينيين.

- وفي عام 1951 بالعراق ضبط البوليس كميات من الأسلحة والمتفجرات مخبأه في كُنيس يهودي يُدعى كُنيس عزرا كافية لنسف بغداد كلها، كما اكتشف البوليس العراقي بمنزل أحد أثرياء اليهود مخبأ متسعاً يضيق بما به من مدافع رشاشة.

وفي عام 1954 قام اليهود بــــــ:
§      إلقاء قنبلة حارقة على مكتب بريد الإسكندرية.
§   إحراق مكتب وكالة المعلومات الأمريكية بكل من القاهرة والإسكندرية.
§      نسف المسرح البريطاني في القاهرة.
§      تفجير مكتب بريد القاهرة الرئيسي.
§      تفجير محطة سكة حديد مصر.
§   محاولة إحراق مسارح القاهرة حيث عُثر على عبوات ناسفة لم تنفجر في مسرحيين.

- وفي عام 1963 أرسل اليهود طردا من المتفجرات فقضى على ستة من العلماء في أحد مراكز البحوث العربية.

- ولا ننسى اغتيال اليهود للرئيس الأمريكي كيندي لأنه أيد العدالة في قضية اليهود والعرب، وقضية التفرقة العنصرية في أمريكا.
- وفي عام 1967 اعتدت الطائرات الإسرائيلية على السفينة الأمريكية – ليبرتي – وقتلت أريعة وثلاثين بحاراً أمريكياً، وجرحت مائة وواحد وسبعون بحاراً، وتم تحطيم السفينة وبيعها بالكيلو.
- وفي عام 1968 أغارة إسرائيل على مطار بيروت الدولي، ودمرت الأسطول المدني اللبناني.
- وفي عام 1973 أسقطت إسرائيل طائرة مدنية ليبية راح ضحيتها مائة وثمانية من الأبرياء.
- وفي عام 1981 شنت الطائرات الإسرائيلية هجوماً على مقر قيادة منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت، والذي راج ضحيتة ثلاثمائة مدني لبناني أو أكثر، ولم يكن بينهم أحد الفلسطينيين.
- وفي عام 1982 قام اليهود بالتنكيل بالفلسطينيين العُزل في مذابح صبرا وشتيلا.
- وفي عام 1985 هجم اليهود على مقر منظمة التحرير الفلسطينية في تونس، والذي راح ضحيته عدد من المدنيين.

- هذا وليس العدوان الثلاثي على مصر ببعيد، وليست حرب 1967 ببعيد، وليست مذبحة الحرم الإبراهيمي ببعيد، وليس احتلال إسرائيل لجنوب لبنان ببعيد ليس اغتيال دكتور/ يحيى المشد ببعيد، وليس اغتيال فتحي الشقاقي ببعيد، وليس اغتيال الشيخ/ أحمد ياسين ببعيد، وليس اغتيال عبد العزيز الرنتيسي ببعيد، وليست عناقيد الغضب على لبنان ببعيد، وليس نفق الأقصى ببعيد، وليس تهويد القدس ببعيد، وليست أعمال السلب والنهب والطرد والسجن والتعذيب للفلسطينيين ببعيد...الخ فهذا نذر يسير مما فعله اليهود، وما ارتكبوه من اغتيالات كلها وما سيأتي بعدها يصب في سبيل خدمة هدفهم وعقيدتهم الفارغة، ورغبتهم الجامحة في حكم وتسيد العالم.

- اسمعوا إلى جنود اليهود وهم يهتفون حول ومع موشى ديان بجوار حائط المبكى بعد دخولهم القدس 1967 مرددين:
            هذا يوم بيوم خيبر         يا ثارات خيبر
              حطوا المشمش ع التفاح دين محمد ولى وراح
              محمد مات خلف بنات
 
من كل ما تقدم فيما يخص الفكر اليهودي لا يمكننا إغفال حقيقة جلية واضحة وضوح الشمس في ضحاها، وهي وجود التقاء بين مطامع اليهود، ومحاولتهم تشوية صورة الإسلام وزعزعة الاستقرار داخل الوطن العربي بصفة عامة، ومصر بصفة خاصة لتملكها موقع القيادة والريادة داخل الوطن العربي، لا يمكن إغفال ذلك كله، كما لا يمكن أيضا إغفال دعم اليهود لحركات التطرف والإرهاب التي تنتشر على أرض الوطن العربي، كذلك التي تنتشر على أرض مصر، فليست حادثة فندق شارع الهرم ببعيد

هناك 3 تعليقات:

  1. أريد الانضمام إلى ILLUMINATI WHATSAPP +17812596029 أو +14126504729


    كيفية الانضمام إلى illuminati WhatsApp +17812596029 ، أو +14126504729 ... لكيفية الانضمام إلى المتنورين في الولايات المتحدة ، المملكة المتحدة (أيرلندا الشمالية ، أيرلندا ، ويلز ، لندن ، اسكتلندا) الدنمارك سويسرا وجميع أنحاء العالم. ،،، ، lluminati WhatsApp +17812596029 أو +14126504729 ،،، والبريد الإلكتروني illuminatiinusa@gmail.com اتصل بنا الآن للتسجيل Illuminati الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هل أنت فقير أو غني ، هل تحتاج إلى القوة والثروة والشهرة السحرية للشفاء كل نوع من المرض مثل فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز، المرض، السرطان والقدرة على اعادة الموتى الى الحياة، هل تريد أن تصبح غنية جدا وتكون معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم ثم وهذا هو فرصتك ليكون حلمك الوفاء بها. ؛ انضم إلينا في الأسرة المضيئة اليوم ولديك كل رغباتك في الحياة WhatsApp مركز التسجيل لدينا في الولايات المتحدة الأمريكية عبر +17812596029 ،،، + 14126504729 ،، أو البريد الإلكتروني illuminatiinusa@gmail.com ،،،،،


    فوائد تعطى للأعضاء الجدد في هذه المنظمة هي على النحو التالي، اشترى منزل جديد في أي بلد من اختيارك. ،،،،، (3)، وراتب شهري قدره 200،000 USD ،،،، 3، A نعمة عضوية للانضمام وهذا يشمل 20 مليون دولار ،،،، 4 ، تعويذة سحرية تعطى لك لعلاج أي نوع من أنواع الأمراض أو العدوى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،، 7، الدرجة الأولى / العلاج VIP في أي مطار في العالم ،،،، 8، وافق التعيين لمدة عام مع العشرة الأوائل قادة العالم 9، موعد مع الشخصيات العالمية من اختيارك ،، 10، سيارة شخصية مع اسمك سيُمنح لك تخصيصاً لك ،،،،،،،،،، سوف يُعطى لك كتاب موسى السبعة في الآخر للحصول على المعرفة والقوة من أجل غرض سحري. اتصل بنا في الولايات المتحدة عبر WhatsApp على +17812596029 ،،، +14126504729 ،،،، أو البريد الإلكتروني illuminatiinusa@gmail.com

    ردحذف
  2. نعيم اليوم الجميع. هل أنت رجل أعمال ، رجل أو امرأة ، سياسي ، موسيقي ، قس ، محام ، ممثل ، ممثلة ، مصرفي ، وتريد أن تكون غنيًا وقويًا ومشهورًا في الحياة. يمكنك تحقيق أحلامك من خلال كونك عضوًا في الأخوة العظمى ILLUMINATI. مع هذا يمكن تحقيق كل أحلامك ورغباتك القلبية بالكامل ، إذا كنت تريد حقًا أن تكون عضوًا في جماعة الأخوة ILLUMINATI العظيمة ، ملاحظة: يحق للأعضاء الجدد الحصول على 1،000،000 دولار أمريكي وسيارة مجانية ومنزل في أي مكان تختار العيش فيه ، والعديد من الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلينا. إذا كنت مهتمًا ، فاتصل بالبريد الإلكتروني المرفق للحصول على مزيد من المعلومات: illuminatibrotherhood.wrld666@gmail.com أو WhatsApp: +1 (915) 621-2757

    ردحذف
  3. تحيات من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملاحظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحيات معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف